أخبار عاجلة
/ , , / طريقة تفعيل الانترنات بالويفي GEANT 2500 HD NEW

طريقة تفعيل الانترنات بالويفي GEANT 2500 HD NEW

بسم الله الرحمان الرحيم

...و الصلاة و السلام عـلى أشرف المرسلين...



إخـــوانـي أخـواتـي ؛؛أسعـد الله أوقـاتكــم ؛؛؛

 نـلتقـي و إيـاكم اليـوم ؛؛ مـع الـمفـيد إن شـاء الله

اليوم سنتحدث عن طريقة تفعيل الانترنات بالويفي
wirless
wifi 
GEANT 2500 HD NEW

 
بعد ادخال مفتاح الويفي سوف يقوم الريسيفر بكشفه مباشرة




نقوم بالضغط على

 menu

+

نذخل إلى

  expansion+Regalge du sans fil




 نختار كما هو موضح
Reglage du sans fil AP




نختار 
réseau WIFI
الخاص بك وتضع كلمة السر اداكانت موجودة تم اتصال



عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق : إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي : إنتقل إلى الموضوع القادم

هناك 11 تعليقًا :

    1. جربت كل الطرق ولم يعمل

      ردحذف
    2. اخي ادخلت قطعة الويفي لكن لم يتم قرائتها
      هل من حل

      ردحذف
    3. انا لم يظهر لي شيئ للدخول الى الويفي في الجهاز

      ردحذف
    4. انا لم يظهر لي شيئ للدخول الى الويفي في الجهاز

      ردحذف
    5. تم قراءة الويفي لكن بدون صورة الصوت بس

      ردحذف
    6. درت نفس الطريقة ولم يعمل

      ردحذف
    7. عندما اضغط على واي فاي يكتب لي لا يوجد انترنت

      ردحذف
    8. في حال تكون الشبكة مخفية ما طريقة إضافتها على الجهاز

      ردحذف
    9. عملة نفس الشي ولاكن يقولي خدمة الانترنت غير موجودة

      ردحذف